حملات جوجل ادورد Adwords

حملات جوجل ادورد Adwords

هل لا تزال تفكر في كيف تحصد عدداً كبيراً من العملاء ؟ نعم انك في المكان الصحيح لأننا نقوم بعمل و ادارة حملات اعلانية ممولة في جوجل ادوردز من شانها ان تساعدك علي الحصول علي عدداً محترماً من الزوار الذين يسموا بالعملاء المحتملين .

 

قد يكون لديك شكاً في جدوي الحملات الاعلانية الممولة في جوجل ادورد و لكن بتركك لجوجل ادورد فهذا بمثابة تركك للاموال علي الطاولة، قد لا يكون لديك مهارات التعامل مع جوجل ادورد و في هذه الحالة لا داعي للقلق لأننا سنتولي تلك المهمة بد

حملة اعلانية ممولة في جوجل ادوردز
حملة اعلانية ممولة في جوجل ادوردز

لاً منك ، فبدلاً من ان تقوم  بإنشاء الحملة سنقوم بذلك بدلاً منك . بدلاً من إختيار الكلمات المفتاحية التي سيأتي الزوار من لالها سنقوم بذلك بدلاً منك . بدلاً من ان تذهب للبنك و تشحن الفيزا كارت خاصتك سنقوم بذلك بدلاً منك . بدلاً من تقرأ قوانين جوجل ادورد و تتعرف علي طرق ادارة الحملات سنقوم بذلك بدلاً منك .

إذا كنت صاحب شركة ناشئه او شركة كبيرة و لا تستخدم جوجل ادورد كوسيلة فلا مناص من ضرورة اللجوء إلي جوجل أدورد كمنصة عالمية ضخمة للبدء في أخذ قطعة من السوق المستهدف ، فبدلاً من الانتظار الذي عادة ما يكون أصعب و سيلة للنجاح يمكنك الأن ان تظهر في اول نتائج البحث علي الكلمات التي تحددها و بكل تأكيد يمكنك أن تحصد كل ما ترغبه بكل تأكيد و بسعر مناسب .

بإستغلالك لهذه الزيارات يمكنك و بكل تأكيد ان تحصد البريد الالكتروني الخاص بالسادة الزوار و بالطبع تستطيع في اتجاة موازي للحملات الاعلانية الممولة في ادورد او فيس بوك الاستفادة من الاموال التي تدفعها لتحقيق و زيادة العوائد الاستثمارية بنسب تتعدي ال 200% للابد .

نحن نعمل في مجال ال SEM = Search Engine marketing  منذ 2010 و هذا ما يكسبنا الفدر علي إدارة وتيسير و البدء في الحملات الاعلانية بكل كفاءة دون الحاجة إلي بذل اسابيع و شهور في التعلم و المخاطرة في سبيل إتقان تلك طرق ادارة الحملات الاعلانية في جوجل .

 

للتعرف علي الحملات معلومات اكثر عن حملات جوجل ادورد المدفوعة التي نقوم بها يمكنك زيارتنا من خلال هذا الرابط :

عمل حملات جوجل ادوردز

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top