خدمة تخفيض معدل الارتداد

خدمة تخفيض معدل الارتداد

هل تعاني من ارتفاع معدل الارتداد ؟

سنقوم بتخصليك من معدل الارتداد في ظرف اسبوع علي الاكثر ، بكل احترافية  لن يكون هناك اي معدل ارتفاع عالي بعد تأدية الاستراتيجية الخاصة بنا ، قل وداعاً لكل مشاكل معدل الارتداد التي تسبب لموقعك اضراراً بالغة لا يمكن وصفها سواء اكانت قلة الزيارات او عزوف جوجل عن تصدير موقعك في البحث ، او منع موقعك من مسك النتائج الاولي بشكل نهائي .

خدمة تخفيض معدل الارتداد
خدمة تخفيض معدل الارتداد

كيف نقوم بتخفيض معدل الارتداد ؟

في الحقيقة للتدخل البرمجي دوراً في هذا الشأن لهذا الاصلاح يكون بإعطائنا عضوية بصلاحيات المدير في موقعك الالتكروني(الوورد بريس) او البلوجر . لمدة ثلاثة ايام لاصلاح الاخطاء الخاصة بمعدل الارتداد و إنشاء حساباً مخصصاً لك في جوجل انالاتكس ، لكي تتمكن من مشاهده نسب الزيارات و معدل الارتداد بكل إرتباح .

كل خبراء السيو ياكدون علي ان معدل الارتداد له دوراً فعالاً في التأثير علي حركة موقعك في البحث بالايجاب او بالسلب ، لهذا لماذا لا تستغل الفرصة و تدعم موقعك بمعدل إرتداد منخفض يعطي لموقعك دفعة للامام في البحث و يغنيك و بشكل كامل عن اي تحديثات تخص السيو الداخلي في جوجل و باقي محركات البحث .

سعر الخدمة 20$ دولار و فيها تحصل علي عصارة مجهود دام لاكثر من سنتين في المحاولة و البحث المستمر في البحث عن طرق و استرتجيات تخفيض معدل ارتداد المواقع بشكل مستمر .

الشروط :

  • لا يجب إرسال زيارات وهمية او زيارات متبادلة خلال فترة التنفيذ
  • لا يجب تغير بيانات جوجل انالاتكس .
  • لا نتعامل في المواقع التي تعمل في المجالات التي لا ترضي الله و رسوله

طرق الدفع تكون عبر :

فودافون كاش

باي بال

الحوالة البريدية

الدفع من خلال الحوالة البنكية

 

[button color=”red” size=”big” link=”http://www.osoul-al-seo.com/services/product/%d8%aa%d8%ae%d9%81%d9%8a%d8%b6-%d9%85%d8%b9%d8%af%d9%84-%d8%a7%d9%84%d8%a7%d8%b1%d8%aa%d8%af%d8%a7%d8%af/” icon=”” target=”false”]شراء خدمة تخفيض معدل الارتداد[/button]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Scroll to Top